رسالة مديح جزائرية.. فى كرم الضيافة المصرية

الغردقة- مصطفى ياسين:

عقب مشاركته فعاليات المنتدى الشبابى بالغردقة، وقبيل مغادرته أرض الكنانة، مصر المحروسة، عبر رمضان بن لولو، مدير الشباب والرياضة بولاية سكيكدة الجزائرية، عن مشاعره تجاه مصر والمصريين، برسالة قال فيها: يشرفني ويسعدني وأنا أغادر قاهرة المعز، عاصمة جمهورية مصر العربية الشقيقة، رفقة أخي د. سعيد رمضان، بعد مشاركتنا في فعاليات منتدى البيئة الساحلية الثاني عشر بمدينة الغردقة، أن أعبر عن كبير امتناني وعميق شكري على ما حظينا به من جميل الترحاب وكريم الضيافة من الشعب المصري الشقيق والطيب والكريم ممثلا في الإخوة الكرام النبلاء من أبناء هذا الشعب الشهم الأصيل المؤطرين والمشاركين في فعاليات المنتدى، وأخص بالثناء الاتحاد العربي للشباب والبيئة وعلى رأسه الأخ الأمين العام د. ممدوح رشوان، والكوكبة الرائعة من الأخوات والإخوة المساعدين له، وكل الضيوف الحاضرين من دكاترة وإعلاميين ومساهمين.

لقد كان المنتدى مناسبة مواتية وفرصة جيدة للألتقاء والتواصل مع إخوة أشقاء فضلاء من مختلف الدول العربية، ومعهم تبادلنا المعارف والتجارب في العمل الشبابي عموما والبيئي خصوصا، مع الأمل لتوثيق أواصر التعاون والتنسيق في أنشطة مستقبلية تحت مظلة الإتحاد.

وأستغل هذه السانحة الطيبة لأتقدم بالتهنئة للدكتور سيد خليفة بمناسبة انتخابه رئيسا للإتحاد العربي للشباب والبيئة، ولكل الإخوة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في مهامهم النبيلة من أجل الارتقاء بأنشطة الاتحاد إلى آفاق جديدة بما يتماشى وطموحات الشباب العربي التواق دوما إلى التقدم والرقي، وكذا تعزيز العمل الشبابي العربي المشترك عموما والبيئي على وجه أخص.

شكرا لجامعة الدول العربية على دعمها وشكرا لوزارة الشباب والرياضة المصرية على استضافتها وشكرا لمصر العروبة والإبداع الإنساني على كريم الوفادة وعميق التراب.

عاش اتحادنا "الاتحاد العربي للشباب والبيئة".

وعلى المحبة نلتقي في مواعيد قادمة بحول الله.

#رمضان_بن_لولو_الأمين_العام_المساعد

#الاتحاد_العربي_للشباب_والبيئة.

0 تعليقات

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم