تهنئة برلمانية للرئيس بـ"ثورة يوليو"

 

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، تهنئة من نواب البرلمان- بغرفتيه النواب والشيوخ- بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

حيث بعث المستشار د. حنفي جبالي- رئيس مجلس النواب- برقية تهنئة قال فيها: "يمثِّل يوم الثالث والعشرين من يوليو من كل عام مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعاً، يحتفل فيها الشعب المصري تخليدًا لذكرى ثورة يوليو المجيدة."

تابع: "وبهذه المناسبة الوطنية الخالدة، يشرّفني أن أتقدّم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني، وخالص الأمنيات بدوام التوفيق والسداد، داعيا المولى– جلَّت قُدرته- أن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها واستقرارها."

واختتم: "حفظ الله مصر، قيادةً وشعباً. وكل عام وسيادتكم بخير."

كما بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق- رئيس مجلس الشيوخ- ببرقية جاء فيها: أتقدم لفخامتكم باسمي واسم أعضاء المجلس بأصدق التهاني القلبية بمناسبة قرب حلول الذكرى الثانية والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة. التي قادها الرئيس جمال عبدالناصر، وأسفرت عن القضاء على المَلَكية وإقامة الجمهورية وتحرير أرض مصر من الاستعمار الأجنبي وتحقيق العدالة الاجتماعية وهو ما مثَّل نموذجًا وإلهامًا للكثير من شعوب دول العالم.

وبهذه المناسبة الغالية أدعو المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظكم سَنَدًا لمصر وأن يوفّقكم لاستكمال مسيرة الحرية والبناء والتنمية ليتحقّق على يديكم خير مصر ونهضتها، وأن يعيد هذه الذكرى المجيدة على سيادتكم بموفور الصحّة، وعلى وطننا الغالي بالخير واليُمن والبركات. وكل عام وفخامتكم بخير.

0 تعليقات

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم