رجال.. حموا مصر

بقلم: د. جيهان مديح، رئيس حزب مصر اكتوبر

عندما نتحدث عن الأمن الوطني، نذكر دائمًا الرجال العظماء الذين يكرسون حياتهم لحماية هذا الوطن الغالي. وفي مقدمة هؤلاء يأتي اللواء عباس كامل، هذا الصقر الذي لطالما وقف حصنًا منيعًا للدفاع عن مصر وأمنها القومي، خلال فترة توليه قيادة جهاز المخابرات العامة.

لقد استطاع اللواء عباس كامل منذ عام 2011 أن يكون ركيزة أساسية في الحفاظ على استقرار الوطن في أصعب الأوقات، حيث تصدى للتحديات بمهارة وحنكة نادرة. كنا نشعر دائمًا، كأبناء هذا الوطن، بالأمان لأننا نعلم أن هناك رجالًا، مثل اللواء عباس، يعملون في الظل لحمايتنا من كل تهديد.

هذا الرجل ليس مجرد قائد أمني، بل هو رجل دولة من الطراز الرفيع، له بصمات وطنية خالدة ستظل تضيء صفحات التاريخ بحروف من ذهب. تلك البصمات لم تكتسب فقط تقدير واحترام مؤسسات الدولة، بل أيضًا حب وتقدير كل مصري يشعر بمدى إخلاصه وتفانيه في خدمة الوطن.

واليوم، ونحن نودع اللواء عباس كامل في دوره كرئيس لجهاز المخابرات العامة، نعلم يقينًا أن مساهماته العظيمة لم تنتهِ، بل ستستمر في دوره الجديد #كمستشار لرئيس الجمهورية للأجهزة الأمنية، #ومنسقًا عامًا للأجهزة الأمنية، مما يضمن استمرار عطائه في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

نحن نشكرك من أعماق قلوبنا على كل لحظة كرّست فيها جهدك لأجل مصر. ستبقى دائمًا في ذاكرة الوطن كرمز للولاء والإخلاص. ونتمنى لك التوفيق في كل موقع تخدم فيه هذا الوطن العزيز.

#اللواء_عباس_كامل

#حماية_الوطن

#الأمن_القومي

0 تعليقات

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم