الاستعداد لمولد البدوى.. على مائدة "القصبى والجندى"

بحث د. عبدالهادى القصبى، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استعدادات المحافظة لبدء احتفالات المولد الأحمدى، وضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات التي تعكس التراث العريق للمحافظة، والتحاور ومناقشة العديد من قضايا ومشاكل الغربية للوصول لحلول لها من منطلق التعاون المشترك مع كافة القوى السياسية والشعبية بالمحافظة.

وأعرب "القصبى" عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر و البناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

كان د. القصبى قد أدى صلاة الجمعة بمسجد سيدى أحمد البدوى، برفقة اللواء الجندى، الذي استقبله بمكتبه بديوان عام المحافظة. حيث قدم القصبى التهنئة للجندي بالعيد القومي للمحافظة. 

وأكد د. القصبى أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت جيدا لاستقبال مولد سيدى أحمد البدوى وسوف تكون هناك احتفالات علمية ودينية خلال أسبوع الاحتفال بالمولد والذى يعد أبرز الاحتفالات التى تتوافق مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد والعيد القومى لمحافظة الغربية .

من جانبه أكد اللواء الجندى، أن هدفنا خدمة المواطن والعمل على راحته وخلق العديد من الكوادر والقيادات للمستقبل القريب، مشيراً إلى التواصل الدائم بين أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة، مشيداً بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

وأشار إلى أهمية التنسيق الفعّال بين جميع الجهات لتحقيق أعلى مستوى من الجاهزية، مشددًا على رفع درجة الاستعداد القصوى لظهور الاحتفالات بصورة تعكس الجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتقديرًا لتاريخ المحافظة. 

وعقب الصلاة شهد الحضور تسليم عدد من الأجهزة للفتيات المقبلات على الزواج.





0 تعليقات

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم