مجلس إدارة جديد للاتحاد العربي للشباب والبيئة

خليفة رئيسا.. وستمرار رشوان أمينا عاما 

كتب مصطفى ياسين وحسن حمدان 

عقد الاتحاد العربي للشباب والبيئة، وهو أحد الاتحادات الشبابية التابعة لجامعة الدول العربية، جمعيته العمومية السبت الثالث من أغسطس، على هامش انعقاد منتدى البيئة الساحلية الثانى عشر ،والذي تقام فعالياته حاليا بمدينة الغردقة فى الفترة من ١ إلى ٥ أغسطس، بحضور  جميع الأعضاء وممثل الجامعة العربية.

تم خلال الإجتماع استعراض الأنشطة والمؤتمرات والدورات التدريبية التي قام بها الاتحاد خلال المجلس السابق. وتم إجراء انتخاب مجلس الإدارة الجديد الذي أسفر عن تولي د. سيد خليفة، نقيب الزراعيين المصريين، منصب رئيس الاتحاد، خلفا للدكتور مجدي علام الذى أبدى رغبته بتسليم المسئولية لقيادة جديدة، حيث قام المجلس بتوجيه الشكر لسيادته على ما قام به من جهود لاستمرار أنشطة الاتحاد وتحقيق النجاحات المرجوة، كما أصر أعضاء المجلس على الاستفادة من خبراته وجهوده العلمية وتنصيبه كمستشار ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.

كما أنتخب وزير الشباب الليبي فتح الله  الزني، نائبا للرئيس، واستمرار د. ممدوح رشوان أمينا عاما للاتحاد.

وتولي كل من د. بثينة الحاجي، من تونس، ورمضان بن لولو ،من الجزائر، منصب أمين عام مساعد الاتحاد. وفاز بمنصب الخبير الشبابي بالاتحاد د. علي الحربي من السعودية، ومنصب الخبير البيئي د. فيصل الشمري من الكويت.

وحصل على عضوية مجلس الإدارة كل من: يحيى الخطيب من فلسطين، وعبدالرزاق اسماعيل من لبنان، وسيف الدين زروق من السودان، ورئيس اتحاد شبيبة الثورة من سوريا.

طالب الحاضرون بعقد جمعية غير عادية خلال ثلاثة أشهر بدولة ليبيا لإجراء بعض التعديلات على اللائحة لزيادة الأعضاء وتم اختيار لجنة للنظر في اللائحة تضم بثينة الحاجي وعلي الحربي ورمضان بن لولو.

#الاتحاد_العربى_للشباب_والبيئة

#الغردقة

#القضية_الفلسطينية

0 تعليقات

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم