فتح باب التسجيل لمسابقة "صوفي" الدولية للقراءات السبع.. بـ"نيروبى"

 

أعلنت لجنة الإشراف على مسابقة الشيخ علي صوفي- رحمه الله- الدولية للقراءات السبع في مدينة نيروبي عاصمة كينيا والتي تقام في الأسبوع الأول من ديسمبر ٢٠٢٤م، عن فتح باب التسجيل للدورة الثالثة، من يوم ١٥-٧ إلى يوم ١٥-٨ -٢٠٢٤م.

أوضح د. المختار جى، رئيس الجامعة الإسلامية منيسوتا الأمريكية فرع السنغال، عضو لجنة التحكيم، أن الترشح لهذه المسابقة يكون بشكل فردي مباشر من المتسابقين أنفسهم ولا يشترط ترشيحهم من الجهات المسؤولة في دولهم، وشرط الترشح أن يكون المتسابق حافظا للقرآن الكريم بالقراءات السبع من طريق الشاطبية، قادرا على القراءة من أي موضع من القرآن الكريم من حفظه، بأي رواية يطلب منه القراءة بها، مع ذكر موضع الشاهد من متن الشاطبية عند سؤاله عن الشاهد. 

والمسابقة للذكور فقط إلى سن ٤٠ سنة، ولا مانع من مشاركة أكثر من متسابق من نفس الدولة بحد أقصى اثنين من المتسابقين من نفس الدولة.   

أشار إلى أن الجوائز: الأول ١٥ ألف دولار أمريكي، والثاني ١٠ آلاف، والثالث ٥ آلاف. ويشترط للاشتراك بأي دورة في المسابقة ألا يكون المتسابق قد حصل على أحد المراكز الثلاثة الأولى في دورة سابقة.

علما بأن إدارة المسابقة تتكفل فقط بالفندق والطعام والاستقبال في المطار والنقل منه للفندق، وتتكفل باستخراج التأشيرات للمتسابقين، ولكن لا تتكفل بتذاكر الطيران، حيث يلزم أن يحجز المتسابقون تذاكر طيرانهم من بلدهم إلى نيروبي على نفقتهم الخاصة أو نفقة الجهات المرشحة لهم. 

أضاف: من لديه أية استفسارات أخرى ومن يرغب في الاشتراك، فعليه أن يتواصل مباشرة عبر الواتساب مع رئيس المسابقة فضيلة الشيخ عبدالرزاق عبدالله آدم 

على هذا الرقم :

+254722765241

أو الاتصال على فضيلة الشيخ عبدالولي أحد المشرفين على المسابقة عبر هذا الرقم :

+254721821028

0 تعليقات

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم