تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة وتوقيع كتاب (النجم العلي) للكاتب الصحفي محمد عبدالحليم، الثامنة مساء غد الخميس ٢٥ يونيو الجاري بقاعة محمد حسنين هيكل، بالدور الرابع.
الكتاب، خلاصة رسالة الماجستير التي حصل عليها الكاتب بعنوان: (توظيف الطرق الصوفية لوسائل الاتصال في نشر أفكارها.. الطريقة العزمية نموذجًا).
تقام الندوة بحضور السيد علاء أبو العزائم، رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، وبمناقشة الكاتب الصحفي مصطفى ياسين، رئيس تحرير عقيدتي، د. عمار علي حسن، الكاتب الروائي، د. خالد عزب، الكاتب المتخصص في التاريخ الإسلامي، د. عبدالحليم العزمي، الأمين العام للاتحاد العالمي للطرق الصوفية، صلاح البيلي، عضو اتحاد كتاب مصر، ويديرها فريد إبراهيم، نائب رئيس تحرير الجمهورية.
